التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| هل يكون الأهلي بوابة الشناوي لاستعادة الثقة؟

تعقد جماهير الزمالك آمالا كبيرة على حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي، لحماية عرين الفريق والحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها في السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد صلاح، ومدرب حراس المرمى أيمن طاهر، فضل تجهيز الشناوي فور عودته من الإصابة، بالدفع به أساسيا في لقاء المقاولون العرب ضمن منافسات مسابقة الدوري، ونجوم المستقبل بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، وودية الهلال السعودي، حتى يكون جاهزا لموقعة اليوم أمام الأهلي، التي لا تتحمل أي خطأ.


الشناوي اهتزت شباكه خلال نجوم المستقبل، بهدف يؤكد عدم جاهزيته بشكل كامل، إلا أن ثقة الجهاز الفني للفريق الأبيض في الحارس الدولي، لم تهتز واستمرت مسألة تجهيزه للدفاع عن عرين الزمالك في لقاء الأهلي.



ويبقى التساؤل يطرح نفسه هل يستعيد الشناوي الثقة من خلال الأهلي في حالة تألقه في لقاء القمة والحفاظ على نظافة شباك فريقه؟، حتى ينتهي الكابوس الذي مر به اللاعب منذ لقاء مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2015، الذي خسره الفراعنة بهدف دون رد، بسبب خطأ الشناوي، الذي شارك في تلك المباراة وهو يعانى من إصابة وغاب بعدها فترة طويلة عن المباريات حتى لقاء المقاولون الذي شهد عودة الحارس الدولي لحماية العرين الأبيض.