التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:14 م , بتوقيت القاهرة

"فاقوس" يرفض صرف مستحقات لاعبيه لانتقادهم "الراعي"

في واقعة طريفة للغاية تكشف عن مدى التدهور الكبير في حال الكرة المصرية وطريقة صناعة القرار بها أقدم مجلس إدارة نادي فاقوس الرياضي أحد أندية دوري المظاليم بمحافظة الشرقية على تصرف فريد من نوعه بالإمتناع عن صرف مستحقات لاعبي الفريق المتأخرة بحجة توجيه بعضهم انتقادات لراعي الفريق الربان عمر المختار صميدة بشكل شخصي وفقا لما ذكره أحد نجوم الفريق رجب متولي.


ولم يكتف النادي بهذا القرار بل قام بتحويل 10 لاعبين دفعة واحدة للتحقيق، ورغم مطالبة اللاعبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة بالإضافة إلى مقدمات عقودهم أيضا.


ورغم نجاح لاعبي فاقوس في تقديمات مستويات مميزة ونجاحهم الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الكفء أحمد عبد المنعم كشري في التأهل لدوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخ النادي إلا أنهم فوجئوا بتأخر صرف المكافآت لمدة 7 شهور وأيضا الرواتب ومقدمات العقود ورغم مطالبتهم المستمرة بالحصول على حقوقهم إلا أن الرد كان يأتي على الفور من قبل الإدارة بالوعد بالصرف دون جدوى وعندما تحدث نجوم الفريق مع مسئولي النادي فوجئوا بتحويلهم للتحقيق.


وتوجه اللاعبون لمعرفة حقيقة الموضوع لكن لم يستمع أحد لشكواهم على الإطلاق وقرر رجب متولي وبهاء الباز وأحمد مصطفى وعلي محمد على، لاعبو فريق نادي فاقوس التقدم  ببلاغ رسمي إلى المحامى العام لنيابات الشرقية ضد رئيس النادي.


 وكشف مصادر مقربة من اللاعبين عن نيتهم رفع العقود الخاصة بهم للجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة لاثبات حقوقهم والحصول على مستحقاتهم المتأخرة.