التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:38 م , بتوقيت القاهرة

المقاصة يقسو على وادي دجلة بهدفين

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة في تحقيق فوز صعب ومثير على وادي دجلة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الفيوم في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


وسجل الهدفين وائل فراج في الدقيقة 57، وهاني سعيد في الدقيقة 91، حيث جاء الشوط الأول سلبياً، دون خطورة من الفريقين باستثناء كرة واحدة لوائل فراج أهدرها أمام مرمى أمير عبد الحميد حارس وادي دجلة.


وتغير الحال تماماً في الشوط الثاني، حيث قام إيهاب جلال المدير الفني للفريق بتغيير مكان عمرو بركات ليلعب في الجانب الأيسر بدلاً من الأيمن، وينجح بركات في اختراق الجبهة اليمنى لوادي دجلة ويرسل عرضية رائعة لوائل فراج ليسجل الهدف الأول للمقاصة.


وبعد الهدف هاجم دجلة بكل خطوطه على أمل إدراك هدف التعادل، وأجرى حمادة صدقي المدير الفني للفريق تغييرات هجومية بنزول دودو الجباس، ولكن تألق دفاع مصر المقاصة وخاصة أحمد السيد حافظ على تقدم الفريق الفيومي، وحصل عمر النجدي على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وسجلها هاني سعيد بنجاح.


بهذه النتيجة رفع المقاصة رصيده إلى النقطة 28 ويصبح في المركز السادس، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 32 في المركز الثالث.