التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:46 م , بتوقيت القاهرة

الجزائر أمام السنغال في مباراة تحديد المصير

يواجه المنتخب الجزائري نظيرة السنغالي في مباراة الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية، والمقامة حاليا في غينيا الاستوائية.


يدخل محاربو الصحراء المباراة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، من فوز على جنوب إفريقيا في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسارة في الثانية أمام غانا بهدف نظيف، بفارق الأهداف عن غانا صاحب المركز الثالث.


ويحتاج المنتخب الجزائري الفوز للتأهل أو التعادل وخسارة غانا أو تعادلها بدون أهداف أمام جنوب إفريقيا، وفي حال انتهاء المباريات بنتيجة دون ذلك سيودع المنتخب الجزائري البطولة.


أما المنتخب السنغالي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز على غانا في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع جنوب إفريقيا بهدف لكل فريق، ويحتاج للتعادل بأي نتيجة لتأكيد صعوده إلى الدور ربع النهائي.


ويفتقد المنتخب الجزائري لخدمات مهاجمه إسلام سليماني، بسبب إصابته في العضلة الخلفية للفخذ، والذي تأكد غيابه عن المباراة، فيما من الممكن أن يستعين المدير الفني للخضر الفرنسي كريستيان جوركوف، بهلال سوداني، أو إسحاق بلفوضيل الذي شارك أساسيا في مباراة غانا ليكون بديلا لسليماني.


ومن المتوقع أن يدخل محاربو الصحراء المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: رايس مبولحي


الدفاع: عيسى ماندي، رفيق حليش، كارل مجاني، فوزي غلام


الوسط: مهدي لحسن، نبيل بن طاب، سفير تايدر، ياسين براهيمي


الهجوم: سفيان فيجولي، هلال سوداني