التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:26 ص , بتوقيت القاهرة

مدرب فالنسيا: قدمنا مباراة متكاملة من كافة النواحي

قال مدرب فالنسيا البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، إن فريقه قدم مباراة متكاملة من كافة النواحي أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز "الخفافيش" بثلاثة أهداف لهدف، ليحتلوا المركز الرابع في ترتيب الليجا.


وأشار نونو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، إلى أن الشوط الأول شهد استحواذ إشبيلية على الكرة بشكل أكبر، إلى أن تمكن فريقه من قلب الوضع لصالحه في الشوط الثاني، مبرزا أهمية الفوز على إشبيلية لأنه يمثل منافسا مباشرا، وأنه كان يسبق الخفافيش في ترتيب الليجا، بجانب أن لاعبيه ومدربه رائعين، مؤكدا أن الفوز يعد مدعاة للفخر.


وقال نونو، حول أداء حكم المباراة، إن ما حدث أثناء اللقاء كان من الممكن أن يجعل لاعبي فالنسيا يفقدون تركيزهم، ولكن هذا الأمر لم يحدث حيث احتفظ اللاعبون بالهدوء والتركيز.


وفيما يتعلق بالتجديد الوشيك لتعاقد لاعب الفريق باكو ألكاسير، أعرب نونو، عن سعادته نظرا لقرب التوصل إلى اتفاق مبدئي، رافضا الحديث عن إمكانية تعزيز صفوف الفريق بلاعب جديد.


وعن أداء حارس فالنسيا دييجو ألفيش، والذي تمكن من التصدي لركلة جزاء للكولومبي كارلوس باكا، في المباراة، يرى المدرب أن هذه ليست المرة الأولى التي ينقذ فيها الحارس عرين الفريق ويحافظ على تقدمه الكبير، مبرزا عمله الدؤوب لتحسين مستواه بشكل يومي.