التوقيت السبت، 16 نوفمبر 2019
التوقيت 01:08 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بعثة منتخب اليد في حفل عشاء الشيخ محمد بن سحيم

حرص المستثمر الرئيسي في شركة حديد المصريين الشيخ محمد بن سحيم آل ثاني، على استقبال بعثة منتخب مصر لكرة اليد، وذلك بمقر قصر الوعب بالعاصمة القطرية، الدوحة.


كما تم دعوة البعثة على حفل عشاء أقامه الشيخ محمد بن سحيم، مساء الخميس الماضي، على شرف بعثة الفراعنة، والذي يقدم نتائج جيدة حتى الآن ببطولة كأس العالم، وتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة في مواجهة المنتخب الألماني، الاثنين.


وأبدى الشيخ بن سحيم، سعادته باستقبال أعضاء المنتخب المصري لكرة اليد، معربا عن فخره بالمنتخب الذي كان هو أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي لكأس العالم للكبار في أي لعبة جماعية، وذلك في نسخة 2001 بمونديال فرنسا، مؤكدا أن فراعنة اليد مفخرة لكل العرب، معربا عن تمنيه أن يحافظ اللاعبين المصريين على ما حققوه من إنجازات، من أجل المضي قدما في البطولة والتتويج باللقب.


ومن جانبه عبر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، الدكتور خالد حمودة، عن سعادته بهذا الاستقبال، موجها الشكر للشيخ محمد بن سحيم، على الدعم الذي يقدمه للمنتخب المصري.


وقال حمودة في تصريحات صحفية: "لقد حقق المنتخب حتى اللحظة أداء متميزا مكنه من تحقيق الفوز على منتخبات عالمية، ونعد جمهورنا المصري العزيز، والعربي الداعم لنا بتقديم أفضل ما لدينا وأن نكون عند حسن الظن".