التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:06 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جيرو.. صانع الأهداف الجميلة في آرسنال

المهمة الأولى للمهاجم هي تسجيل الأهداف، لكن هذا لا يعترف به جيرو، فالمهاجم الفرنسي، لا يسجل فقط، إنما يصنع الأهداف الجميلة أيضا.

جيرو صنع هدفا رائعا في مباراة آرسنال أمام برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما مرر الكرة إلى توماس روزيسكي، الذي سدد بدوره مباشرة على المرمى محرزا الهدف بصورة جميلة.

 

 

 

علاقة جيرو بالأهداف الجميلة لآرسنال ليست وليدة مباراة برايتون، فيبدو أن تمريرات جيرو تتيح الفرصة لإظهار أهداف الجانرز بصورة أجمل.

في الموسم الماضي، سجل آرسنال هدفا لا يقل جمالا بأقدام جاك ويلشير في مرمى نوريتش سيتي، لكن الصناعة كانت فرنسية أيضا بقدم جيرو، بعد سلسلة من التمريرات الجميلة.

 

 

 

مرة أخرى كان نوريتش سيتي ضحية جيرو ورفاقه، فعرضية جيرو هذه المرة، أعطت الفرصة لرامسي كي يسجل على طريقة ماركو فان باستن.

 

 

 

تمريرات جيرو الساحرة، كان لبودولسكي فيها نصيب، فعندما وضع جيرو الكرة أمام أقدام بولدي، لم يجد الألماني حلا إلا وضعها في مرمى مونبليه بصورة مبهرة.

 

 

 

تمريرة جيرو إلى بودولسكي لم تكن مصادفة، فبنفس الصورة، مرر جيرو الكرة إلى جيبس أمام سوانزي سيتي، ولم يكن بوسع جيبس إلا وضعها في المرمى أيضا.

 

 

 

روزيسكي نفسه مسجل أخر الاهداف أمام برايتون، لم تكن هي المرة الأولى التي يستفيد منها بتمريرة رائعة لجيرو، ففي مباراة سندرلاند، أبهر جيرو من في الملعب بتمريرة، جعلت روزيسكي يضعها بأناقة في المرمى.