التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:30 م , بتوقيت القاهرة

الإمارات تودع كأس آسيا .. تحكيميا

 يعود مساء اليوم، الأحد، طاقم التحكيم الدولي الإماراتي، المكون من محمد عبدالله حسن "حكم ساحة"، محمد أحمد يوسف "مساعد أول"، حسن المهري "مساعد ثان"، عمار الجنيبي "حكم رابع، إلى دبي قادمين من أستراليا، وذلك بعد مشاركتهم في مباريات كأس آسيا لكرة القدم التي وصلت إلى أدوارها النهائية بأستراليا.


ووفقا للوائح المنظمة للبطولة، فإن اللجنة المنظمة قررت استبعاد طاقم التحكيم الإماراتي، بعد أن تأهل منتخب الأبيض إلى دور الأربعة.


ومن جانبه أعرب محمد عبدالله حسن عن تمنياته التوفيق لمنتخب بلاده في مباراته المقبلة بالمربع الذهبي أمام المنتخب الأسترالي "صاحب الأرض".


وقال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم إنه سعيد بوصول منتخب بلاده إلى تلك المرحلة، مشددا على ثقته الكاملة في لاعبي الإمارات تحت قيادة مهندس الإنجازات - وفقا لوصف الموقع - المدير الفني الكفء مهدي علي.


يذكر أن طاقم التحكيم الإماراتي أدار مباراتين في منافسات البطولة الآسيوية، أولها مباراة أوزبكستان والصين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، وثانيها مباراة العراق وفلسطين في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.