التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 01:06 م , بتوقيت القاهرة

مدرب برادفورد يرفض مصافحة مورينيو قبل نهاية المباراة

كشف المدير الفني لنادي برادفورد سيتي الإنجليزي، فيل باركنسون، أنه رفض مصافحة المدير الفني لنادي تشيلسي، جوزيه مورينيو، قبل نهاية مباراتهما في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وكان برادفورد، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، قد نجح في تحقيق الفوز على البلوز السبت، بأربعة أهداف لهدفين، على ملعب ستامفورد بريدج في الدور الـ 32 من البطولة.


كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مورينيو، ذهب إلى الجهاز الفني لبرادفورد قبل نهاية المباراة لتهنئة باركنسون، بعد هدف مارك ياتس، في الوقت بدل الضائع، ولكن باركنسون، رفض مبادلة التحية حتى صافرة النهاية.



وقال باركنسون، في المؤتمر الصحفي عقب الفوز: "مورينيو جاء لمصافحتي، ولكن كانت هناك 3 دقائق ونصف متبقية، وأنت تعرف أنه إذا أحرز تشيلسي هدفا حتى ولو كان في وقت متأخر، فإنه يمكنه الفوز بالمباراة بسهولة بلاعبيه الكبار، ولذلك أردنا أن نركز على ما كان علينا فعله، ومورينيو جاء مرة أخرى إلى غرفة خلع الملابس وصافح الجميع وأشاد بأدائهم".


كان مورينيو، قد تعرض لنفس الموقف في وقت مبكر من الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما ذهب لمصافحة المدير الفني لأستون فيلا، بول لامبرت، ومساعده في ذلك الوقت، روي كين، في المباراة التي انتهت بفوز البلوز بثلاثية نظيفة، ولكنهما رفضا مصافحته.