التوقيت الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
التوقيت 03:19 م , بتوقيت القاهرة

مونديال اليد| مصر تسعى لمواصلة عروضها القوية أمام أيسلندا

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية في تمام السادسة مساء السبت، بتوقيت القاهرة، صوب صالة علي بن حمد العطية، التي تحتضن المباراة الختامية لمنتخب مصر لكرة اليد في الدور الأول بكأس العالم، والمقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، أمام منتخب أيسلندا.


يدخل فراعنة اليد المباراة بمعنويات عالية جدا بعدما ضمن التأهل لثمن النهائي، بتحقيقه لفوزين أمام الجزائر والتشيك، وتعادل أكثر من رائع أمام السويد وخسارة أمام فرنسا.


يأمل المنتخب المصري بقيادة مدربه الشاب مروان رجب، في تحقيق الفوز على أيسلندا، ومواصلة العروض القوية التي كان آخرها أمام السويد أول أمس الخميس، والتي انتهت بالتعادل 25-25، وقدم فيها الفراعنة مباراة تدخل تاريخ كرة اليد المصرية.


يسعى فراعنة اليد للفوز بفارق أكثر من 15 هدف مع خسارة السويد أمام فرنسا، ليحتل المنتخب المصري المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلف فرنسا، ويبتعد عن مواجهة ألمانيا متصدر المجموعة الرابعة، وينتظر الخاسر من لقاء بولندا والدنمارك.


يعول المدير الفني للمنتخب الوطني على نجوم الفراعنة المتألقين منذ بداية المونديال، وعلى رأسهم الحارس كريم هنداوي وأحمد الأحمر وعلي زين ومحمد علاء لوكا ومحمد مودي وإبراهيم المصري، بجانب المخضرم حمادة النقيب، فيما يغيب عن الفراعنة لاعب الدائرة محمد إبراهيم، والذي تعرض لإصابة في المباراة السابقة أمام السويد، مما أضطر المدير الفني لاستدعاء وسام سامي لاعب سموحة، بدلا منه، والذي وصل قطر الجمعة، وسيشارك في مباراة اليوم.