التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:20 ص , بتوقيت القاهرة

كازورلا يأمل في العودة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

صرح لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، سانتي كازورلا، إنه يأمل في "العودة مجددا" للتتويج بكأس الاتحاد، اللقب الوحيد الذي أحرزه مع "الجانرز".


وأحرز آرسنال اللقب يوم 17 مايو الماضي بملعب ويمبلي على حساب هال سيتي بالفوز عليه 3-2 في مباراة حسمت في الوقت الإضافي بهدف للويلزي آرون رامسي (ق108)، الأول له منذ تسعة أعوام.


وقال اللاعب الإسباني "لدي ذكريات رائعة، كانت لحظات جيدة للغاية سواء بالنسبة لي أو الفريق، كان هذا أول لقب لي مع آرسنال وأريد الفوز به من جديد".


وأضاف "أعتقد أن الهدف الذي سجلته في النهائي كان هاما للغاية، لأننا كنا متأخرين بهدفين وساعد فريقي في إدراك التعادل ثم الفوز في الوقت الإضافي".


وسيواجه الفريق الذي يدربه الفرنسي آرسين فينجر الاحد المقبل برايتون في ملعب فولهام بالساحل الجنوبي لإنجلترا بدور الـ32 من البطولة، ويثق كازورلا من أن فريقه "لا يشعر بأية ضغوط نظرا لكونه البطل".


وأوضح "لا اعتقد أننا سنعاني من مزيد من الضغوط هذا العام. نريد الفوز بالمسابقة مجددا ولدينا فرص كبيرة لتحقيق ذلك. سنلعب ضد برايتون بعيدا عن ملعبنا الامارات ولكننا نستطيع تكرار ما فعلناه والفوز بلقب جديد من أجل النادي والجماهير".


وبمقارنة كأس الاتحاد بكأس الملك في إسبانيا، قال لاعب وسط آرسنال "نعم هما متقاربتان للغاية، لكن كأس الاتحاد هامة للغاية هنا بالنسبة لجميع الأندية".