التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:57 ص , بتوقيت القاهرة

بيليجريني: كارانكا يقوم بعمل ممتاز مع ميدلسبره

أثنى مانويل بيليجريني، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي على العمل الذي يقوم به إيتور كارانكا مع ميدلسبره، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما السبت في الدور 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.


وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي "أتوقع مباراة صعبة لأن ميدلسبره يقوم بالأمور على نحو جيد للغاية في البطولة. أعرف مدربه بشكل جيد، ويقوم بعمل ممتاز حتى الآن".


وأشار إلى أنه يعتزم الدفع بـ"فريق قوي" في المواجهة، موضحا "دائما ما تكون هناك فرص لمن لا يلعبون بشكل منتظم كي يبهروا ويطالبوا بمقعد في التشكيلة الأساسية، ولكن سنلعب يوم السبت وليس في منتصف الاسبوع. لدينا سبعة أيام للتعافي قبل مواجهة تشيلسي.. سأحاول الدفع بأقوى تشكيلة ممكنة".


وأوضح (المهندس) "هم منظمون جيدا، ولم يتلقوا أهدافا كثيرة، لذا فإذا لم نلعب بكثافة هجومية وتركيز بنسبة 100% فسيكون التأهل إلى الدور المقبل صعب".


وميدلسبره ليس من الفرق التي تشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه ينافس على التأهل، ورغم ذلك فإن بيليجريني توقع أن تكون مباراة الغد "صعبة للغاية، سيكون علينا تقديم أفضل ما لدينا للفوز. لسنا في كأس رابطة الدوري الإنجليزي، ونود القيام بالأمر على نحو جيد هنا".


من جانبه، يمر كارانكا بلحظة جيدة، حيث يحتل فريقه وصافة دوري الإنجليزي الدرجة الأولى بفارق نقطة واحدة عن بورنموث المتصدر.


وأقر كارانكا، الذي عمل مساعدا للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي عندما كان مديرا فنيا للريال، بأنه يتحدث كل أسبوع مع المدرب البرتغالي مشيرا إلى أنه طلب منه نصائح للتعامل مع مانشستر سيتي.


وأكد أن مورينيو "يحتاج رأيي عندما يلعب تشيلسي أمام فريق مثل ديربي كاونتي أو واتفورد أو بولتون واندررز، لذا فأنا أطلب مشورته عندما نلعب أمام فرق مثل السيتي".