التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "خناقة حموات" غيرت حياة ابن رونالدو

مصائب قوم عند قوم فوائد.. رونالدو وإيرينا شايك ينفصلان، ثم يرتبط بلوسيا فايولون ويكون جونيور رونالدو هو المستفيد الأكبر.


ابن رونالدو، أو جونيور رونالدو بلغ الرابعة من عمره في يونيو الماضي، ومع ذلك فهو لا يعرف من هي والدته إلى الآن.


يقول البعض إن والدة جونيور، فتاة إنجليزية كانت في سن العشرين حينها، وإن رونالدو دفع 10 مليون جنيه إسترليني لأهلها، حتى لا تعلن عن شخصيتها، لكن هذا لم يتأكد.



رونالدو ارتبط بعلاقة مع عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك منذ 5 سنوات وكانا دائما يظهران في صورة متجانسة، والعكس تماما كان يشوب علاقة إيرينا بوالدة رونالدو.


والدة رونالدو الستينية، دولوريس آفيرو، كانت لا ترى في إيرينا الزوجة الأصلح لابنها، فهي تريد أما لجونيور، وليس عارضة أزياء كما هي حال إيرينا.



كريستيانو رونالدو كان كالتائه بينهما، فهو يريد إرضاء والدته، ولا يريد أن يغضب صديقته أيضا، وهذا ما دفع النجم البرتغالي، لقضاء احتفالات أعياد الميلاد مع إيرينا شايك في دبي.


وعندما حل موعد عيد ميلاد والدته، أراد الدون أن يفاجئها بأن يقيم حفل عيد ميلادها بحضور إيرينا شايك وجونيور، لكن إيرينا رفضت الحضور معللة ذلك بخلافاتها مع والدته وأختيه.


تصرف إيرينا أغضب رونالدو، وقرر بعدها أن ينفصلا عن بعضهما بعد علاقة دامت خمس سنوات.


جونيور أكبر المستفيدين



رغم حب كريستيانو رونالدو الكبير لابنه جونيور، إلا أن الولد لا يبدو سعيدا دائما في صوره، ولا عجب في ذلك وهو الذي لا يعرف والدته، ولا يرى والده طوال الوقت نظرا لارتباطاته الكثيرة.


علاقة رونالدو بإيرينا شايك كانت تزيد من متاعب جونيور، فرونالدو يعيش في مدريد، وإيرينا بالأساس روسية، وكليهما يتنقلان كثيرا بسبب ظروف عملهما، أما جونيور فهم الضحية بينهما حسب ما ترى والدة رونالدو.


بانفصال الدون عن إيرينا، يبدو أن لوسيا فايولون، المذيعة الإسبانية بقناة ريال مدريد هي صديقة رونالدو الجديدة وإن لم يعلنا عن هذا صراحة بعد.


فصاحبة الـ26 عاما، قضت مع رونالدو ليلة تتويجه بجائزة البالون دور، ووضعت صورة لهما على حسابها بموقع "تويتر" محتفلة به، في الوقت الذي غابت فيه إيرينا شايك عن الأنظار قبل أن يعلنا بعذ ذلك انفصالهما بشكل رسمي.



وإن تحقق ذلك، فسيكون جونيور هو المستفيد الأكبر بما أن لوسيا تقيم في مدريد، نفس محل إقامة رونالدو، وهذا ما سيضفي استقرارا أكبر على حياة الطفل صاحب الأربع سنوات فقط.


الإعلام.. قبلة لاعبي مدريد الجديدة



رونالدو اقترب من الإعلان عن ارتباطه بالمذيعة لوسيا  فايولون، وهذا سيكون أفضل له بأن يرتبط بفتاة تضع كرة القدم ضمن اهتماماتها، وسبقه إلى ذلك قائد ريال مدردي إيكر كاسياس، حيث يرتبط الأخير بمذيعة القناة الخامسة الإسبانية، سارة كاربونيرو.


رونالدو وكاسياس ليسا فقط من اتجه للارتباط من أهل الإعلام في ريال مدريد، فالمدافع سيريجو راموس أيضا يرتبط بعلاقة مع المذيعة الإسبانية للبرامج الترفيهية، بيلار روبيو.