التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تريزيجيه والغزال والشناوي يحصدون جوائز الأفضل في 2014

أقامت إذاعة الشباب والرياضة ظهر اليوم الخميس، حفل توزيع جوائز الأفضل في الرياضة المصرية لعام 2014، وفقا للاستفتاء الجماهيري التي أجرته الإذاعة نهاية العام المنقضي.


ومنحت الإذاعة في مستهل الحفل جائزة تكريم لوزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، تقديرا لمجهوداته التي بذلها منذ توليه المسؤولية في مارس من العام الماضي، وتسلم الجائزة بالنيابة عنه، مساعد الوزير الدكتور أشرف صبحي.


كما حصل الثنائي المدير الفني لفريق انبي، طارق العشري، والمدير الفني لفريق وادي دجلة حمادة صدقي، على جائزة أفضل مدرب لعام 2014 بالمناصفة بينهما.


ومنحت الإذاعة جائزة أفضل لاعب لعام 2014 للاعب وسط النادي الأهلي، محمود تريزيجيه، كما حصل حارس مرمى نادي الزمالك، أحمد الشناوي، على جائزة أفضل حارس مناصفة مع نظيره بالأهلي، شريف إكرامي.


وحصل الثنائي مدافع الأهلي، سعد الدين سمير، ومدافع الزمالك علي جبر، على جائزة أفضل مدافع بالمناصفة بينهما.


ومن خلال المناصفة أيضا، كانت جائزة أفضل لاعب خط وسط من نصيب ثنائي الأهلي والزمالك، حسام عاشور وإبراهيم صلاح، فيما حصل مهاجم النادي الأهلي عمرو جمال، على جائزة أفضل مهاجم لعام 2014، ونال الحكم إبراهيم نور الدين، جائزة أفضل حكم في العام الماضي.


وعلى صعيد الألعاب الأخرى، حصل نجم المنتخب المصري لكرة اليد، أحمد الأحمر، على جائزة أفضل لاعب في لعبة جماعية لعام 2014، فيما حصل بطل الإسكواش رامي عاشور، على جائزة أفضل لاعب في لعبة فردية.


كما كُرم النقاد رئيس تحرير جريدة الكورة والملاعب، خالد كامل، ورئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضي، خالد توحيد، ورئيس الاتحاد المصري للثقافة الرياضية، أشرف محمود، وكان اختيار أفضل حدث رياضي لعام 2014، هو حصول فريق النادي الأهلي على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وقام مساعد وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، بتسليم الدروع والهدايا التذكارية لنجوم الرياضة المصرية الحاصلين علي لقب الأفضل لعام 2014، خلال الحفل الذي نظمته الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، لتوزيع جوائز استفتاء إذاعة الشباب والرياضة للأفضل لعام 2014.