التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

بعد الفوز على التشيك.. فراعنة اليد يبحثون عن التأهل أمام السويد

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد رابع مبارياته في كأس العالم المقام بقطر، وذلك عندما يلعب أمام السويد بصالة "علي بن حمد العطية" ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة.


يدخل رفاق المدرب مروان رجب المباراة بروح معنوية عالية بعد الفوز الأخير على التشيك بنتيجة 27-24، وتقديم المنتخب لأداء قوي طوال المباراة والاقتراب خطوة من التأهل لثمن النهائي، بعدما حقق الفراعنة فوزهم الثاني بالمونديال بعد الفوز الافتتاحي على الجزائر، والهزيمة أمام فرنسا.


ويعلم المنتخب المصري جيدا حجم وقوة السويد الذي حقق الفوز على التشيك وأيسلندا والجزائر، لذلك يسعى فراعنة اليد لتقديم أداء مشرف أمام السويد مثل مباراة فرنسا، ويصل أيضا طموح الفراعنة في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز رغم قوة المنافس.


وتعد فرصة تأهل المنتخب المصري لثمن نهائي المونديال كبيرة جدا، وتأتي بالتعادل أو الفوز على السويد، أو خسارة أيسلندا التي تلعب أمام التشيك اليوم أيضا.


ويعتمد مروان رجب المدير الفني للمنتخب المصري على نجوم فريقه بقيادة أحمد الأحمر والحارس المتألق كريم هنداوي، مرورا بالنجوم الشباب للمنتخب مثل علي زين ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصري وإسلام عيسى ومحمد البسيوني.