التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| سواريز ونجوم الريال أبطال فيلم "سيكون هناك كارهون"

ألهبت شركة "أديداس" للملابس الرياضية، عالم الساحرة المستديرة بإطلاق حملتها "سيكون هناك كارهون"، والتي تتمحور حول شريط فيديو استفزازي جديد يضم نجوم كرة القدم العالميين، أمثال: لويس سواريز وجاريث بايل وهاميس رودريجيز وكريم بنزيمة.


وتدور فكرة الفيديو حول رغبة النجوم في أن يقوم كارهيهم بالتعبير عن كراهيتهم، حيث يرون أن الكراهية التي تأتي بسبب الأداء الرائع وتسجيل الأهداف تزيد من عزيمتهم وتدفعهم خطوات نحو الأمام، وبالتالي فإذا كان هناك كارهون للاعب منهم فهو منتهى "الإطراء" وفقا لقناعتهم، والتي تجعلهم يطمئنون إلى أن ذلك هو الصواب.


وقد جرى إطلاق الفيلم الذي يضم أغنية رئيسة بعنوان "باتل رويال (هايترز إنسترومنتل ?ي آي بي)" للمغني أباشي، ليتزامن مع طرح مجموعة جديدة من أحذية كرة القدم من أديداس للعام 2015، تضم "أديزيرو F50" و"بريديتر" و"نايترو تشارج" و"11 برو"، والتي تتسم بتصميمها وفق أحدث التقنيات لتضمن لمرتديها تقديم أداء يحاكي أداء اللاعبين عند النزول إلى أرض الملعب.



ويبدأ الفيلم بتعليق صوتي مستفز يقول "إنهم يكرهون طريقة مشيك... إنهم يكرهون الطريقة التي تتحدث بها..."، وهو يقدم شخصيات رياضية لها ثقلها، هي البطل جاريث بايل، والفتى الذهبي هاميس رودريجيز، والهداف لويس سواريز، والنجم كريم بنزيمة.


ويجول الفيلم سريعا في حياة هؤلاء اللاعبين، مركزا على أنماط حياتهم ذات البريق الخاطف، وعلى اندفاعاتهم الحماسية الاحتفالية عقب تسجيل الأهداف، علاوة على ممتلكاتهم والمظهر الذي يحرصون على الظهور به.



ويمضي الفيلم إلى تجسيد دقيق لأكثر ما يكرهه الكارهون في هؤلاء الأبطال، وهو إنجازاتهم في المستطيل الأخضر، والأحذية الرياضية التي تدفعهم إلى تحقيق ذلك الأداء المذهل، متطرقا إلى أسباب ذلك وكيفية حدوثه.


ويواصل التعليق الصوتي "إنهم يكرهون حذاءك الرياضي الجديد، إنهم يكرهون حذاءك لأنهم يتمنونه لأنفسهم".


شاهد الفيديو :


 


 

 


وسبق لسواريز أن ظهر في دعاية خاصة بالشركة ذاتها، والتي دارت فكرتها حول قدرته على كسر قوة خطوط الدفاع وتسجيل الأهداف.