التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

"الهداف" تطالب لاعبي الجزائر باستغلال "نفسية" النجوم السوداء

أشارت صحيفة الهداف الجزائرية في تقرير مطول لها عن الحالة النفسية السيئة التي انتابت لاعبي المنتخب الغاني عقب خسارتهم الأولى في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بغينيا الاستوائية، أمام المنتخب السنغالي.


وافتتح النجوم السوداء مشوارهم بالبطولة بهزيمة مفاجئة على يد أسود التيرانجا بهدفين لهدف، فيما فاز المنتخب الجزائري على نظيره الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف لهدف، وكلا المباراتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.


وسيواجه المنتخب الجزائري نظيره الغاني الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.


وطالبت الصحيفة الجزائرية من لاعبي الخضر استغلال تلك الحالة النفسية السيئة التي يعيش بها لاعبو غانا، من أجل تحقيق الفوز الثاني للمنتخب العربي وضمان التأهل رسميا إلى دور الثمانية.


وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الغاني آندريه آيو دخل غرفة خلع الملابس عقب هزيمة السنغال غاضبا، ودفع الباب بقوة وهو يصرخ بعنف، شأنه شأن باقي اللاعبين الذين ذهبوا يحطمون كل ما أمامهم داخل غرفة خلع الملابس، بحسب مصادر جزائرية روت ما شهدته من لاعبي غانا للصحيفة.


وأشار التقرير في خاتمته إلى أن نفسية محاربي الصحراء أفضل حالا بكثير من النجوم السوداء، وعليهم أن يستثمروا ذلك ويقضوا تماما على آمال الغانيين في مواصلة المشوار في "الكان".