التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:38 ص , بتوقيت القاهرة

حبيشة: المستقبل لنا

أبدى مهاجم منتخب فلسطين، جاكا حبيشة، تفاؤله بمستقبل منتخب بلاده المشرق على حد وصفه، بالرغم من خروج المنتخب الفلسطيني رسميا من كأس أمم آسيا، بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات.


وخسر "الفدائي" مباراته الثانية على التوالي أمام نظيره الأردني بـ 5 أهداف مقابل هدف، بعد أن خسر المباراة الأولى برباعية نظيفة أمام اليابان، ليودع البطولة رسميا قبل مباراته الأخيرة أمام نظيره العراقي.


وشدد حبيشة، صاحب هدف فلسطين الوحيد في البطولة حتى الآن. أنه سعيد لهزه الشباك، إلا أنه بالطبع حزين للخروج رسميا من منافسات البطولة، مؤكدا أنه شعر بلحظة تاريخية كونه سجل أول هدف لفلسطين في تاريخ تلك البطولة.


وأوضح المحترف في الدوري السلوفيني، أنه يتمنى أن يساهم مع زملائه في العودة مجددا للبطولة في النسخة المقبلة بعد 4 سنوات من الآن، على الرغم من الصعوبة التي واجهت لاعبي فلسطين من أجل التأهل لنسخة البطولة المقامة حاليا بأستراليا.


وأشار حبيشة في تصريحات صحفية إلى أن المباراة المقبلة أمام العراق ستكون فرصة جيدة للاعبين من أجل حصد ولو نقطة قبل توديع منافسات البطولة، على الرغم من كون المباراة باتت تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الفلسطيني.


يذكر أن المنتخب الفلسطيني تأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية، إلا أن قلة خبرة لاعبيه والظروف الصعبة التي تعاني منها الكرة الفلسطينية جراء الاحتلال الإسرائيلي، كانت أبرز العوامل في فشل الفدائي في تقديم مردود طيب في الظهور الأول له بالمحفل الآسيوي.