التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 10:37 ص , بتوقيت القاهرة

مورينيو وفينجر ينتقدان ضم مانشستر سيني لبوني

شكك المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، والمدير الفني لآرسنال، آرسين فينجر، في صحة انتقال المهاجم الإيفواري، ويلفريد بوني، من سوانزي سيتي إلى مانشستر سيتي مقابل 25 مليون جنيه استرليني، وسط مزاعم بأن حامل اللقب أخترق القوانين للحصول على توقيع اللاعب.


وقبل مواجهة آرسنال ومان سيتي على ملعب الاتحاد غدا، الأحد، أعترف فينجر بأنه فوجئ من تمكن منافسه من ضم بوني من سوانسي، على الرغم من العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بقيمة 49 مليون جنيه استرليني بسبب مخالفة القواعد المالية للعب النظيف.


وزعم مورينيو أن القواعد تختلف لصالح السيتي مقارنة بالأندية الأخرى، وذلك بعد إضافة المدير الفني للسيتيزنز، مانويل بيلجريني، بوني لقوته الهجومية البالغ قيمتها 90 مليون جنيه استرليني، ويشكلها سيرجيو أجويرو وإدين دزيكو وستيفان يوفيتيتش.


وردا على توقيع بوني لمان سيتي، قال مورينيو "أحسنتم، فهو لاعب جيد، ومهاجم جيد، فإذا كانوا يملكون الأموال وبإمكانهم انفاقها وعدم وجود مشاكل مع القواعد المالية للعب النظيف، فأنا أقول لهم أحسنتم".


وأضاف "القوانين مختلفة للسيتي، أنت تعرف ما أعنيه، ولكنهم لا يستطيعون اللعب بأكثر من 11 لاعبا، حتى تتغير القوانين لهم ويصبح بإمكانهم اللعب بـ12 لاعبا".


وتابع "هم لديهم تشكيل رائع وأكثر من لاعب كبير مثل أجويرو، يوفيتيتش، بوني ودزيكو".