التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:47 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مصر تسعى للثأر من الجزائر في كأس العالم لليد

تتجه أنظار المتابعين اليوم نحو صالة علي بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة حيث يواجه المنتخب المصري لكرة اليد نظيرة الجزائري ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس العالم لكرة اليد 2015 المقامة في قطر.


وتحمل دائما مباريات البلدين الكثير من الإثارة، فشهد آخر لقاء رسمي بين المنتخبين في الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2012 والتي أقيمت في المغرب أحداثا مثيرة بعد فوز "محاربو الصحراء" بالمباراة والتأهل إلى المباراة النهائية على حساب الفراعنة في الثواني الأخير.


واستطاع الجزائريون تحويل تأخرهم بنتيجة 25-24 قبل نهاية المباراة بعشرين ثانية إلى فوز بنتيجة 26-25، قبل أن يخسروا في المباراة النهائية أمام المنتخب التونسي.


وتأهل منتخب الجزائر للمشاركة في مونديال اليد عقب التتويج بكأس أمم إفريقيا العام الماضي بعد الفوز على المنتخب التونسي في البطولة التي أقيمت في الجزائري، بينما حصل المنتخب المصري على المركز الثالث، بخسارته أمام المنتخب التونسي في نصف النهائي وفوزه على انجولا في مباراة تحديد المركز الثالث.


ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضورا جماهيرا كبيرا حيث أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم في وقت سابق عن بيع 8 آلاف تذكرة، للمباراة التي ستقام في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.