التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:40 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يفاوض "النقاش" .. واللاعب يفضل القلعة الحمراء

تداولت المواقع والصحف المغربية أنباءً عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع لاعب خط وسط نادي الوداد البيضاوي، إبراهيم النقاش، وذلك تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وبحسب موقع المغرب توداي ، فإن النادي الأهلي كلف نادر السيد حارسه الأسبق، بإعداد ملف كامل عن اللاعب والدخول في مفاوضات جادة مع إدارة النادي المغربي لضم اللاعب، خاصة أنه حضر عدة مباريات للنادي المغربي في الفترة الماضية وتابع النقاش عن قرب.


وتأتي مفاوضات الأهلي في ظل بحثه عن لاعب خط وسط مدافع للتعاقد معه بناءً على طلب الإسباني جاريدو، خاصة بعد أن أعلن استغنائه عن أحمد خيري، واقتراب البوركيني موسى ايدان من الرحيل أيضا.


ويتمسك مسؤولو النادي المغربي باللاعب الذي يقدم أداءً طيباً مع الوداد المتصدر حاليا لبطولة الدوري المغربي للمحترفين.


كما رفض اللاعب عرض النادي الأهلي، مؤكدا أنه سعيد مع قلعة الوداد، الملقبة في المغرب بـ "القلعة الحمراء"، ويسعى لاستكمال المسيرة من أجل حصد لقب الدوري.


وكان إبراهيم النقاش لاعبا في نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الموسم الماضي، وشارك أمام الأهلي في بطولة الكونفدرالية ولفت الأنظار بشدة.


يذكر أن الأهلي أبرم صفقتين حتى الآن في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع صانع ألعاب الزمالك وإنبي السابق، مؤمن زكريا، ومهاجم بايلسا يونايتد النيجيري، بيتر إيبيموبوي.