التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 03:59 م , بتوقيت القاهرة

انطلاق مشروع الأهلي ستورز بعائد 7 مليون جنيه

أكد اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي، أن مشروع الأهلي ستورز سينطلق من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد طرحه في مزايدة فازت بها شركة سبورتا السعودية مقابل 7 مليون جنيه يحصل عليها النادي الأحمر.


أضاف علام بأن مدة العقد ستكون 3 سنوات وتم الاتفاق مع الشركة السعودية المسؤولة عن المشروع على انطلاق الأهلي ستورز هذه المرة بشكل يلبي رغبات أعضاء وجماهير الأهلي في كل مكان وبما يليق بالأحمر ومكانته وتاريخه وأن تقوم الشركة بافتتاح العديد من الأفرع للمشروع في المحافظات المختلفة بداية من القاهرة ومروراً بالصعيد ووجه بحري.


أشار مدير عام النادي إلى أن شركة سبورتا استجابت لكافة طلبات النادي وأن باكورة محلات الأهلي ستورز سيكون في أول شارع عباس بمدينة نصر على مساحة ضخمة وهو الموقع الذي يمثل المركز الرئيسي للشركة السعودية.


علام شدد على أن هناك جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة مع محمد رمضان المدير التنفيذي لشركة سبورتا بالقاهرة ومحمد هيكل المستشار القانوني لذات الشركة بحضور ممثلين الشئون القانونية بالنادي وأحمد الشناوي مستشار التسويق لوضع البنود الرئيسية لعقد الشراكة بين الأهلي وشركة سبورتا بما يحقق مصلحة الطرفين ويلبي احتياجات جماهير الأهلي من المنتجات التي تحمل شعار النادي، مضيفاً بأن شركة سبورتا حصلت علي حق مشروع الأهلي ستورز داخل وخارج مصر وتم الاتفاق على قيام الشركة بافتتاح عدة أفرع للمشروع في العديد من الدول العربية خاصة في منطقة الخليج والتي يكون فيها الإقبال على منتجات الأهلي كبيراً.


أضاف بأن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر منذ توليه المسئولية كان حريصاً على إعادة هذا المشروع للحياة بعدما توقف عدة سنوات بسبب الخلافات المالية بين النادي والشركة التي كانت قائمة على المشروع في السابق.