التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:13 م , بتوقيت القاهرة

أشهر صور سيلفي للاعبي كرة القدم

احتفل نجم الكرة الإيطالية ونادي روما، فرانشيسكو توتي، يهدف التعادل في مرمى لاتسيو بالدوري الإيطالي، الأحد الماضي، بطريقة تصدرت عناوين الصحف، وهي التقاط صورة "سيلقي" أمام مدرج جماهير فريقه، ليصبح آخر لاعب كرة قدم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورته، التي التقطتها بنفسه.

واستعرضت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أشهر صور السلفي التي التقطها لاعبو كرة القدم.

فويتشيك شتشيسني

بعد مساعدة آرسنال في الفوز بهدف نظيف على توتنهام، احتفل الحارس البولندي شتشيسني، بالتقاط سيلفي مع زميليه كيران جيبس ولوكاس بودولسكي، أمام مدرج جماهير فريقه.

وقال شتشيسني، "طلبت من مدير المعدات البدنية بآرسنال، جونسون، إحضار هاتفي إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة، والتقط سيلفي  مع جماهير آرسنال، وكان ذلك رائعا لنا، وأردنا أن نقدم لهم شيئا".

وكان الناديان منعا استخدام عصي السيلفي في مدرجات ملاعبهما.

بودولسكي وميركل

بعد أشهر قليلة من التقاط السيلفي السابق، ظهر بودولسكي في سيلفي شهير، بجانب المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، وكأس العالم.

ورغم عدم مشاركته في فوز المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني في نهائي كأس العالم، العام الماضي، إلا أن بودولسكي، الذي انتقل على سبيل الإعارة لإنتر ميلان الإيطالي، احتفل بأسلوب فريد، والتقط الصورة في غرفة خلع الملابس.

جيمس رودريجز

على الرغم من فوز ألمانيا بكأس العالم، إلا ان ذلك لا يمنع أن المهاجم الكولومبي، جيمس رودريجيز، كان بلا شك أحد نجوم هذه البطولة، وانتقل اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني بعد إحراز لقب هداف البطولة في البرازيل، وتم اختياره هدفه، من تسديده من الوضع طائرا، في مرمى أوروجواي، كأفضل هدف في البطولة.

 ماريو بالوتيلي

ربما لم يلتقط هذه الصورة بنفسه، لكن تم تداولها بشكل كبير على موقع "تويتر" عندما كان في نادي إي سي ميلان الإيطالي.

دوم دواير

يشتهر مهاجم فريق سبورتنج كانساس سيتي الأمريكي، دوم دواير، بعشقه لوسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك، فإن التقاط سيلفي، بعد التسجيل في مرمى فريق شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي لكرة القدم، ونشرها عبر "تويتر" ربما تكون أفضل طريقة له.