التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

صور| هل انفصل رونالدو عن شايك بسبب والدته؟

فاجأ لاعب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عشاقه ومحبيه قبل انطلاق حفل الكرة الذهبية الاثنين، بمدينة زيوريخ السويسرية، بغياب صديقته عارضة الأزياء، الروسية إيرينا شايك، مفضلا اصطحاب عائلته بالكامل، على عكس ما حدث في العام الماضي، والذي حضره الدون بصحبة، شايك، وابنه كريستيانو جونيور، ما جعل الشائعات تنتشر حول انفصاله عن شايك بسبب والدته.



ورفض رونالدو، المتوج بلقب أفضل لاعب والكرة الذهبية لعام 2014، وللمرة الثالثة في تاريخه، منها اثنان على التوالي، الحديث عن العارضة عقب تتويجه، وهو ما فتح الباب على مسرعيه للانتشار شائعة انفصاله عن شايك، والتي رفضت أن ترد على سؤال معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حول سبب غيابها عن الحفل.



وارتبط اللاعب البرتغالي، في السنوات الثلاثة الأخيرة، بعارضة الأزياء الروسية، ولكن والدته لم يكن يروق لها هذا الأمر، وطالبت نجلها في العطلة الشتوية الماضية بعدم قضاءها مع شايك، في دبي الإماراتية، مفضلة بقائه إلى جوارها في البرتغال.



وكشفت شبكة "أ بي سي" الإسبانية، عن خلاف بين، رونالدو وشايك، بسبب عدم حضور اللاعب لحفل عيد ميلادها الـ 29، والذي أقيم بساحل بارديس بجزر المالديف، كما أنه لم يقدم لها التهنئة، وأيضا تغيبه عن حضور العرض الخاص لفيلمها "هرقليس مع الصخرة" في الفترة الماضية.