التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو | من يحصل على جائزة أفضل هدف لعام 2014؟

يقام مساء الاثنين، حفل توزيع جوائز الفيفا للأفضل في العالم خلال عام 2014 الماضي، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ بسويسرا.


وسيتم اختيار أفضل هدف لعام 2014 خلال الحفل، حيث يتنافس ثلاثة لاعبين على الهدف الأفضل، الذي فاز به في النسخة الماضية، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بهدفه مع منتخب بلاده في شباك إنجلترا.


وبعد قائمة ضمت 10 أهداف تم اختيار ثلاثة أهداف فقط للمنافسة على الجائزة وهم:


ستيفاني روش – أيرلندا


لاعبة فريق بيماونت يونايتد، والتي أحرزت واحدا من أفضل الأهداف في شباك ويكسفورد يوث، عندما استلمت الكرة وظهرها للمرمى، وسددتها بعد ثلاثة نقلات في الهواء من زملائها، وسيطرت على الكرة بمهارة شديدة، وراوغت أحد خصومها قبل أن تسدد الكرة بقوة في المرمى.


 



جيمس رودريجيز - كولومبيا


سجل الكولومبي، هدفا لمنتخب بلاده في شباك أوروجواي، خلال ثمن نهائي كأس العالم الماضي بالبرازيل، بعدما استلم الكرة، وظهره للمرمى، وسددها بكل قوة في شباك حارس السيليستي موسليرا، ليحرز أحد أفضل الأهداف خلال 2014.



روبين فان بيرسي - هولندا


أحرز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنتخب هولندا، هدف تعادل منتخب بلاده في شباك إسبانيا، خلال المباراة التي انتهت بفوز الطواحين بخمسة أهداف مقابل هدف، في افتتاح مباريات المنتخبين بكأس العالم الأخيرة بالبرازيل، عندما استقبل عرضية زميله، دايلي بليند، من وسط الملعب، وحولها برأسه في المرمى بطريقة رائعة، بعدما سبح في الهواء، ووضع الكرة من فوق حارس إسبانيا، إيكر كاسياس.