التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:53 م , بتوقيت القاهرة

صور| الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الزمالك ونجوم المستقبل

 


انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك ونجوم المستقبل بالتعادل السلبي، خلال المباراة التي تجمعهما باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدور 32 لبطولة كأس مصر.


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي، حمادة طلبة،  إسلام جمال، أحمد دويدار، صالح موسى، إبراهيم صلاح، عمر جابر، محمد شعبان، يوسف أوباما، عبدالله سيسيه، وباسم مرسي.


فيما بدأ نجوم المستقبل اللقاء بتكشيل مكون من، محمد مختار، سيد عبدالخالق، محمد أبوسريع، سيد محمود، مايكل أزيخومين، عمرو السيسي، نصر رمضان، أحمد جمال، محمد رمضان، محمد همام وإسلام الفار.


انطلقت المباراة بانكماش دفاعي من جانب فريق نجوم المستقبل، في محاولة لإغلاق كافة المساحات أمام لاعبي الزمالك، ومحاولة الوصول باللقاء إلى مرحلة الحسم، عن طريق ركلات الترجيح.


وأهدر عمر جابر  فرصة تهديف محققة للزمالك بالدقيقة 32، تصدى خلالها حارس نجوم المستقبل محمد مختار، لانفراد لاعب وسط الزمالك.


نجوم المستقبل اعتمد على الهجمات المرتدة، وشكل خطورة على الزمالك من خلال فرصتين، تصدى لهما دفاع الفريق الأبيض وحارس مرماه أحمد الشناوي.


كما أهدر باسم مرسي مهاجم الزمالك، أخطر فرص فريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد ان انفرد بمرمى نجوم المستقبل، إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة، ليطلق بعدها حكم اللقاء، وليد عبدالرازق، صافرة نهاية الشوط الأول، معلنا التعادل السلبي بين الفريقين.