التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:18 ص , بتوقيت القاهرة

رودري جيجز يتحدث لأول مرة عن خيانة شقيقه ريان

تحدث رودري جيجز، شقيق نجم نادي مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز، لأول مرة عن القضية التي أنهت علاقته بزوجته، والتي هزت عالم كرة القدم بعد إثارتها عام 2011، عندما تم الكشف عن علاقة بين ريان وزوجة رودري، استمرت لمدة 8 سنوات.


 


وكان اللاعب الويلزي الدولي السابق، حصل على أمر قضائي بحظر نشر مواد عن القضية لمنع الكشف عنها، كما اتخذ إجراءات قانونية ضد مستخدمي موقع "تويتر" قبل انتشار القضية، كما جاء بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية".



وكشف رودري كيف تسببت خيانة ريان له في تدمير حياته الزوجية، بعد 3 سنوات من الواقعة، عندما تحدث لأول مرة في برنامج على القناة الخامسة البريطانية، أمس السبت، مشيرا إلى أنه لم يحصل على اعتذار من ريان حتى الآن.


وقال رودري، "لم أتحدث إليه منذ ذلك الوقت، ولا أهتم باعتذاره، أريد فقط الاستمرار في حياتي، وهو وهي سيعانيان من ذلك الأمر".


وبدأت قصة ريان، مساعد المدير الفني لمانشستر يونايتد، وزوجة أخيه، ناتاشا، عندما تحدثت عارضة الأزياء الويلزية والمتنافسة في برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي "بيج برازر"، إيموجبين توماس، عن علاقتها بريان.


ولم يكتشف رودري الأمر إلا بعد قراءته في الصحف، وقال، "ناتاشا اختفت في يوم من الأيام، كنت ألعب كرة القدم في ملعب أولد ترافورد، ثم عدت إلى المنزل ولم أجدها، بعدما استيقظت من النوم، وفي السادسة مساء حضرت والدتها ومعها صحيفة وخطاب، وهكذا اكتشفت الأمر، من قراءة الأخبار".


وأضاف، "اتصلت به وسألته: هل هذا صحيح؟ ولكنه أنكر ذلك، ولم أعرف من أصدق، فأنت مع اثنين يفترض أنك تثق فيهما، وأنت تريد أن تصدقهما"، ولكن ناتاشا اكدت له الأمر في مجموعة من الرسائل النصية والصور المرسلة من قبل ريان، ولكن ريان أخبر رودري في وقت لاحق، أنه كان على علاقة بها لمدة ست سنوات فقط.


وتابع، "أردت لحفاظ على عائلتي، لأن أكثر ما جعلني غاضبا هو رحيل أبي، ولم أريد أن يحدث ذلك مع أطفالي، كان الأمر صعبا، فأنا أرغب في البقاء مع هذه العائلة، ولكن الأمر لم ينجح".