التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:30 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يحاول استعراض عضلاته أمام نجوم المستقبل

يستضيف فريق الزمالك نظيره نجوم المستقبل، خلال المباراة التي تجمعهما باستاد الدفاع الجوي، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.


ويحاول فريق الزمالك بنجومه الكبار استعراض عضلاته أمام نجوم المستقبل، من خلال تحقيق الفوز بفارق كبير من الأهداف، والتأهل لدور الستة عشر للبطولة، التي يحمل المارد الأبيض لقبها في آخر عامين، وحتى تطمئن جماهير القلعة البيضاء على الفريق قبل خوض موقعة الأهلي المقرر لها 29 يناير الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


ويخوض الزمالك بقيادة مديره الفني المؤقت محمد صلاح، لقاء نجوم المستقبل بقائمة تضم 19 لاعبا هم: أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعلى جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة ورضا العزب وحازم إمام وعمر جابر وإسلام جمال وصالح موسى وإبراهيم صلاح ومحمد شعبان وأحمد توفيق وباسم مرسى وأحمد على وعبد الله سيسيه ويوسف أوباما ومحمد خلفية ومحمود براني.


ويغيب عن الفريق الأبيض أمام نجوم المستقبل كلا من طارق حامد وأحمد سمير وأيمن حفنى للإصابة، وأحمد عيد عبد الملك للإيقاف، ومحمد كوفي لانضمامه لمعسكر المنتخب البوركيني، ومعروف يوسف وخالد قمر للإيقاف من اتحاد الكرة، ومصطفى فتحى للانضمام للمنتخب الأولمبي ومحمد أبو جبل لأسباب فنية.


وعلى الجانب الآخر يسعى فريق نجوم المستقبل للخروج بأقل الخسائر الممكنة أمام الزمالك، نظرا للفوارق الفنية والبدنية والمهارية بين لاعبي الفريقين، ومن المتوقع أن يلجأ فريق نجوم المستقبل للعب بأسلوب دفاعي ، من أجل إغلاق مفاتيح لعب الزمالك، ومحاولة الوصول إلى حسم المباراة عن طريق ركلات الترجيح،حال انتهائها بالتعادل السلبي أو الإيجابي.