التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 09:30 م , بتوقيت القاهرة

مغردون خليجيون: الخالدي إذا خسران بـ الفيفا أون لاين يفصل الإنترنت

تباينت التعليقات منذ الأمس الثلاثاء على موقع "تويتر" ما بين  ساخر ومُدافع، بعد تداول خبر استبعاد حارس مرمى المنتخب الكويتي، نواف الخالدي، إثر اصابته التي لحقت به أثناء التدريبات.


وذكر طبيب المنتخب الكويتي، د.عبدالمجيد البناي، ان إصابة "الخالدي" جاءت في نفس المكان الذي أُصيب فيه أثناء مشاركته في مباريات كأس الخليجي في العام2014.


ومن ثم قرر "البناي" استبعاد "الخالدي" من التدريبات المُقرره لليوم، خوفا من تفاقُم الإصابة، وبالتالي الإبتعاد أيضا عن المشاركة في مباريات كأس آسيا 2015، والمقرر استضافتها في الفترة من 9 إلى 30 يناير/كانون الثاني الجاري، بإستراليا.


وعلى الفور انطلق هاشتاج تحت عنوان #نواف_الخالدي، بالإضافة إلى عدة تعليقات بالإسم  ذاته؛ دون استخدام الهاشتاج.


فسخر مغرد اسمه "محمد جمال"  قائلاً: "نواف الخالدي راح سياحة استراليا ورجع". وذكر "بشار عبدالله": "أتوقع نواف الخالدي؛ إذا خسران بالفيفا أونلاين؛ يفصل النت".


ونصحه مغرد وصف نفسه بالمُحب له، وقال: "اليوم استُبعدت من المنتخب.. أتمنى أن لا يأتي يوم وتُستبعد من حراسة القادسية.. أحسبها صح، وعقلها وتوكل".


وغرد أحد المغردين بأن نواف الخالدي أساسي.. إحتياط.. مصاب..استبعاد، فهو قاهر الساخرين والحاقدين بجميع الحالات، وقال: "كبير يالجسور". 


يذكر أن مدرب المنتخب الكويتي، التونسي نبيل معلول، أعلن في وقت سابق عن الدفع بحارس العربي، حميد القلاف في التشكيل الأساسي؛ مما يعني جلوس "الخالدي" لأول مرة على مقعد الإحتياطي.