التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 03:12 م , بتوقيت القاهرة

راميريس ينفي مفاوضات ريال مدريد ويوفنتوس

أكد لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، راميريس، أنه لا يريد الرحيل عن ستامفورد بريدج، ورفض الحديث عن الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني.


وانتقل راميريس إلى تشيلسي في 2010 من نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 18.2 مليون جنيه أسترليني، ولكنه لم يعد ضمن التشكيل الأساسي للبلوز.


وكشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، أمس، الثلاثاء، أن الدولي البرازيلي تعافى بشكل كامل من إصابته في الفخذ، والتي أبعدته عن الملاعب لعدة أسابيع.


وجذب اللاعب انتباه أندية يوفنتوس وريال مدريد في الشهور الأخيرة، ويدرس النادي استغلال اللاعب في سعيه للحصول على توقيع بول بوجبا من اليوفي، ورافاييل فاران من النادي الملكي، كما جاء بصحيفة "لندن إيفيننج ستاندرد" الإنجليزية.


وكان اللاعبان الفرنسيان ضمن قائمة اللاعبين الذين رغب مورينيو أن يتعاقد معهم في الصيف الماضي، ويسعى تشيلسي لمحاولة أخرى لضمهما مع نهاية الموسم الحالي، ورفض البرتغالي طلب ريال مدريد بضم راميريس نهاية الموسم الماضي مقابل فاران.


وقال راميريس "يوفنتوس وريال مدريد هما اثنان من أكبر الفريق في العالم، وأنا سعيد بارتباط اسمي بهم، ولكنني لا أعلم أي شئ عن أية مفاوضات".