التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:28 ص , بتوقيت القاهرة

أليكس سونج يعتزل اللعب دوليا

تلقى المدير الفني لنادي وست هام يونايتد، سام الاردايس، دفعة كبيرة مساء أمس، الثلاثاء، عندما أعلن لاعب الوسط الكاميروني إعتزاله اللعب دوليا، وهو ما يعني تواجد اللاعب مع الفريق في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي في هذا الشهر بدلا من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الكاميرون.


وكان الاردايس يتحدث عن تعادل فريقه مع إيفرتون في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي عندما تسربت أخبار عن إخبار سونج، المعار من برشلونة لوست هام، للاتحاد الكاميروني لكرة القدم بأنه لا يريد اللعب أكثر من ذلك.


وقال سونج، 27 عاما، في بيان نشره على موقع إنستجرام "اتخذت قراري بإعتزال اللعب الدولي بسبب بطولة كأس العالم في الصيف الماضي واستبعادي من تشكيل منتخب الكاميرون".


وأضاف "كانت هناك بعض المناقشات في الأونة الأخيرة لضمي في تشكيل المنتخب لهذه البطولة، ولكنني أشعر، بعد كثير من التفكير الكثير والمناقشات مع عائلتي، أن ذلك هو القرار الصحيح"،


وتابع "حبي لبلدي لن يتغير، ولكنني بحاجة إلى بعض الوقت للتركيز في كرة القدم المحلية وإعادة بناء مسيرتي في وست هام، أتمنى للكاميرون كل التوفيق، فالفريق سيكون دائما في قلبي".