التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 06:18 م , بتوقيت القاهرة

سيميوني: توريس يشعر بالحماس والانتماء والتوهج التام

(إفي):


قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني إن لاعبه فرناندو توريس الذي سيخوض غدا مباراته الأولى مع الفريق، أمام ريال مدريد بدربي العاصمة بذهاب ثمن نهائي كأس الملك، بعد عودته إليه معارا من إيه سي ميلان الإيطالي عقب رحلة احتراف استمرت سبع سنوات ونصف، يشعر بـ"الحماس والانتماء والتوهج التام".


وقال سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم "توريس سيلعب المباراة منذ البداية، اذا لم نكن نرى تمتعه بالقوة اللازمة لما أصرينا على الاعتماد عليه، نؤمن بحاجتنا لخصائصه الكروية داخل مجموعتنا من اللاعبين المختلفين، سيكسبنا الكثير من القوة الهجومية".


وأضاف المدرب "حينما يكون اللاعب في عمر الثلاثين فإنه يكون في قمة توهجه وحماسه، خاصه أنه محبوب في المكان الذي عاد إليه ويشعر بالانتماء له".


وأردف المدير الفني "أنا سعيد بوصوله لأنه منذ ثلاث سنوات حينما بدأت تدريب أتلتيكو كنت أبحث عن مثل هذه اللحظات التاريخية التي يظهر فيها انتماء الناس وبجمهور استثنائي، 45 ألف مشجع كانوا في تقديم توريس وهذا أمر استثنائي".


وأكمل سيميوني "أتمنى أن يستمر هذا التيار وهذه الطاقة لأنها من أسس كرة القدم، نحن دائما نسعى للعب والمنافسة وهذا الأمر لن يتغير".


وبخصوص ريال مدريد منافسه في مباراة الغد، قال "أنتظر مواجهة فريق كبير ومدرب عظيم"، مشيدا من ناحية أخرى بموهبة إيسكو.


وأضاف سيميوني "سنحاول من جانبنا أخذ المباراة إلى حيث نرغب، نأمل في أن نقدم عن طريق الأفعال وليس الكلمات مباراة رائعة".