التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:03 م , بتوقيت القاهرة

انطلاق بطولة "بولو الشاطئ" في دبي ابريل المقبل

وام - دبي


أعلن مجلس دبي الرياضي وشركة ماميمو للإنتاج، عن رعاية  ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لبطولة بولو الشاطئ دبي، والتي تنطلق بدورتها الـ 11 يومي 10 و11 ابريل/نيسان القادم.


وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية، وام، اليوم الاثنين، أن ذلك جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر مجلس دبي الرياضي، بحضور أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد محمد حارب، وعضو مجلس ادارة مجلس دبى الرياضى عائشة بوسميط، ومدير عام شركة ماميمو للإنتاج المنظمة للبطولة سام كاتيلا.


وتم في المؤتمر الصحفي، الإعلان عن موعد و تفاصيل البطولة التي انطلقت في العام 2004، وأنهت في العام 2014 عشر سنوات، تم فيها تنظيم المنافسات في 32 مدينة حول العالم.


وهنأ ناصر أمان آل رحمه شركة ماميمو على فوزها بـ "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، مشيرا إلى أن مجلس دبي الرياضي يحرص على تقديم كافة أشكال الدعم للفعاليات الرياضية التي تحتضنها دبي، والتي تشكل اضافة للأجندة الرياضية الحافلة على مدار العام.


ولفت إلى أن البطولة قد تميزت بفكرتها المبتكرة وبجودة التنظيم الذي جعل منها إضافة لقائمة البطولات والفعاليات الرياضية التي يتم تنظيمها في دبي سنويا باستقطاب أقوى الفرق والرياضيين.


من جانبه، عبر سام كاتيلا مدير عام شركة ماميمو للإنتاج، عن فخره واعتزازه لرعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لبطولة بولو الشاطئ ـ دبي، قائلا: "نحن في شركة ماميمو للإنتاج ممتنون للغاية للدعم المقدم من جانب مجلس دبي الرياضي، والذي أسهم بشكل كبير في تحقيق البطولة المزيد من النجاحات والاهتمام منذ انطلاقتها قبل أكثر من عشرة أعوام".


وأعلنت شركة ماميمو للإنتاج، بأن بطولة بولو الشاطئ ـ دبي 2015، ستقام في سكاي دايف دبي، وذلك للسنة الثانية على التوالي، مشيرة إلى أنه مع توسعة منطقي الألعاب، شمس ومجلس ستتيح بطولة هذا العام المزيد من المتعة لعشاق بولو الشاطئ من مختلف الأعمار.