التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 07:40 ص , بتوقيت القاهرة

سيميوني يثني على الجماهير بعد الفوز على ليفانتي

(إفي):


أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني على جماهير الفريق بعد الفوز على ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل واحد في الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "الجماهير كانت رائعة. كانت الأجواء استثنائية. الجماهير كانت قريبة من الفريق، وشاركت، وهذا جيد للغاية لأن الجماهير جزء من تاريخ أتلتيكو. يجب على الجماهير أن تستمر على هذا المنوال. من يرغب الأفضل لأتلتيكو (من الجماهير) ينبغي أن يسير على هذا النهج".


وفيما يتعلق بالمباراة، أشار "لم يكن هناك شكوك في تحقيق الفوز بالنظر إلى أسلوب اللعب"، إلا أنه أقر بأن الأمور تعقدت في الشوط الثاني من المباراة، عندما قلص ليفانتي الفارق (2-1).


وأوضح "في الشوط الأول رد الفريق بصورة جيدة للغاية. لم يكن بالدقة والحسم الذي أرجوه، ولكن ظهرنا بصورة جيدة للغاية. في الشوط الثاني كذلك بدأنا بصورة جيدة حتى سجل ليفانتي الهدف الذي أثاره حماسه. ولكن بعد ذلك حسمنا المباراة".


وعن فرناندو توريس، الذي تابع المباراة من المدرجات في انتظار توثيق انتقاله إلى الروخيبلانكوس، علق "سيتدرب الأحد، وسنقرر ما إذا كان سيلعب أمام ريال مدريد الأربعاء" في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.


وامتدح المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي سجل ثنائية في المباراة، قائلا "على الصعيد الفردي تطور أداؤه منذ فترة في هذا الجزء، ولكن بعيدا عن الأهداف، ما يروق لي هو عندما يعمل وعندما يتعاون في اللعب الجماعي. هذا يجعل منه أكثر من مجرد لاعب".


كما أثنى على الأوروجوائي دييجو جودين، صاحب الهدف الثالث، قائلا "أتمنى أن يواصل على هذا النحو. لديه شخصية قيادية مبهرة في الفريق، ونحتاج إليه".


وامتدح أيضا الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، مشيرا "القرارات الأفضل التي يمكن لمدرب أن يتخدها عندما يكون هناك منافسة كبيرة. نحتاج لميراندا لأنه أساسي في هذه السنوات الثلاثة التي أمضاها في أتلتيكو، وخيمينيز نافس بأفضل صورة، وهي اللعب بشكل جيد. ليصبح مثالا بدلا من الحديث في وسائل الإعلام. لم أفهم مطلقا من يطالبون بمقعد في التشكيلة الأساسية بالحديث مع الصحف".