التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:16 ص , بتوقيت القاهرة

التعادل السلبي يحسم قمة الاتحاد والهلال

كتب- محمد مسعد:

تعادل فريقا الاتحاد والهلال سلبيا، خلال المباراة التي جمعتهما الاثنين، في قمة الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

ولم يظهر الفريقان بالشكل المطلوب في الشوط الأول، وعلى الرغم من استحواذ الهلال على أغلب مجريات الشوط الأول، إلا أن الفريق افتقد للمسة الأخيرة، لاسيما بعد غياب ناصر الشمراني وتايجو نيفيز عن المباراة.

وحاول الاتحاد صاحب الأرض مباغتة الهلال بهجمات مرتده سريعة عن طريق مهاجمه مختار فلاته، لكن الشوط الأول انتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ظهر الاتحاد بشكل أخطر خاصة في الجبهة اليسرى التي يلعب فيها جناح الفريق فهد المولد، فيما حاول مدرب الهلال زيادة خطورة مهاجميه التي لم تظهر خلال المباراة بغياب البرازيلي تياجو نيفيز وناصر الشمراني.

وشارك مع الهلال في الشوط الثاني كلا من محمد الشلهوب، يوسف السالم، حمد الحمد، بدلا من بنتيلي والقحطاني ونواف العابد، في محاولة لإحراز هدف، لكن كان الأمر دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 22 ليبقى كما هو في المركز الرابع، فيما وصل الهلال للنقطة 17 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.