التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 04:39 م , بتوقيت القاهرة

عمر الأيوبى يكتب: حسام وصلاح "صفحة جديدة".. والمنتخب بدون أعذار

عمر الأيوبى
عمر الأيوبى
أجرى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، حواراً مع موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، كشف فيه عن طموحاته فى قيادة الفراعنة خلال الفترة القادمة.
 
حسام حسن خلال حواره استدعى ذكرياته وإنجازاته مع الكرة، وتحدث عن بعض نجوم منتخب مصر، وعلى رأسهم محمد صلاح ليكشف الكثير من الحقائق الغائبة، موضحا بعض الأمور التي كثر فيها الاجتهادات خلال الفترة الماضية.
 
ويعد حديث المدير الفني للمنتخب عن محمد صلاح الأبرز لأنه يغلق أبوابا كثيرة من التساؤلات والشائعات عن استمرار أزمتهما معا، فقال حسام حسن إن محمد صلاح نجم كبير ومؤثر وغيابه عن معسكر الفراعنة الأخير في مارس الماضى كان واضحا لأنه قوة ضاربة ومعه زيزو ورمضان صبحى ومحمد الشناوى، وياتى هذا الكلام ليؤكد أن هناك صفحة جديدة بين المدير الفني والنجم العالمى خلال الفترة القادمة، بعد صدام غير مقصود شهدته العلاقة خلال أمم أفريقيا الماضية.
 
الصعود لكأس العالم هو الحلم والأمل لأى لاعب كرة والمتعة المنتظرة للجماهير في العالم كله، وتعد بالنسبة للجهاز الفني للفراعنة هي الهدف الأول والرئيسى خلال الفترة القادمة، والظروف الحالية تبدو الأفضل امام حسام ورفاقه في ظل المعنويات المرتفعة للاعبى الاهلى والزمالك بعد فوزهما بدورى ابطال افريقيا وكاس الكونفيدرالية الافريقية، ولاعبى القطبين يمثلن أكثر من 70% لقوام المنتخب المصرى، فضلا عن تأكيدات تواجد محمد صلاح ومعه  المحترفين مصطفى محمد وتريزيجيه ومحمد شريف وحمدى فتحى الذين انتهوا موسمهم  في قمة المستوى والتواجد المؤثر مع فرق أنديتهم.
 
 
حسام حسن يخوض معسكر مايو بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين، والفرصة أمامه لتقديم نفسه بشكل أكبر كمدرب صاحب فكر في مواجهات متوسطة الصعوبة والفوز فيه مطلوب للاقتراب من حسم تذكرة التأهل لكأس العالم.