التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على برنامج الأهلى فى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا بدورى الأبطال

الأهلي
الأهلي
وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، برنامج فريقه خلال رحلة تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا.
 
وتقرر أن يخوض الأهلى مرانه الأخير بالقاهرة غداً، الثلاثاء، ثم تغادر البعثة لتنزانيا فجر الأربعاء، على أن يخوض الفريق مرانه الأول هناك مساء الأربعاء ثم يخوض مرانه الأخير مساء الخميس فى نفس موعد المباراة وعلى ملعب اللقاء.
 
ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزانى، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.
 
وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة مودرن فيوتشر ضد الأهلي في الجولة الـ17 من بطولة دوري nile موسم 2023-2024. وجاء قرار تأجيل المباراة نظرًا لتحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقى.
 
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.
 
وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.