التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

كولر يعالج أزمة غياب الاستحواذ على الكرة من لاعبى الأهلى

كولر
كولر
ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حل أزمة غياب الاستحواذ على الكرة الذي أظهرته آخر مباراتين للفريق الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر ثم أمام البنك الأهلي في الدوري.
 
ولم ينجح وسط الأهلي في التحكم في رتم اللعب على مدار آخر مباراتين وترك الاستحواذ للمنافس، وهو ما تسبب في تلقي الفريق الأحمر هزيمة ثقيلة من البنك الأهلي بنتيجة 4 / 3، حيث يرغب في تصحيح المسار وتحكم لاعبيه في رتم الأداء والاستحواذ على الكرة لأطول وقت ممكن.
 
وخسر الأهلي من البنك الأهلي بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليتلقى الأهلي أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.
 
وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، عن أسباب هزيمة فريقه مساء الثلاثاء من البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري.
 
وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "استحقينا الهزيمة، لأننا لم نستحوذ أو نتحكم في أي شيء في المباراة، وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي".
 
وأضاف: "عمر كمال ليس الوحيد الذي أخطأ، الكل أخطأ والجميع كان بعيدًا عن بعضه، والمهاجمون أيضًا لم يدافعوا".
 
وأكمل مدرب الأهلي: "عندما تعاقدنا مع عمر كمال فكرت بالفعل في إشراكه في مركز قلب الدفاع، لكنه قدم أداءً سيئًا اليوم في ذلك المركز، ولكنه ليس اللاعب الوحيد الذي أخطأ، وأتحمل المسئولية في تواجده في هذا المركز، وهذا خطأ لن يتكرر". وأتم: "كانت هناك حالة استرخاء تدل أننا سنفوز ولكننا دفعنا الثمن غاليًا".