التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:26 ص , بتوقيت القاهرة

كل ما تريد معرفته عن أزمة إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى فى الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى فى الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي كان مقررا لها اليوم باستاد القاهرة، نرصد فى السطور التالية كواليس إلغاء المباراة من جانب الاتحاد الأفريقي..
 
س:كيف بدأت أزمة الغاء المباراة؟
ج:تأخر وصول بعثة فريق سوار الغينى إلى القاهرة، والتي كان مقررا وصولها صباح الأحد لخوض المباراة، وفى نفس الوقت، لن يتمكن الفريق الغيني من خوض أى تدريبات باستاد القاهرة بسبب تأخر وصوله إلى مصر، وطلب سوار تأجيل المباراة 24 ساعة.
 
س:كيف رد الزمالك على طلب سوار تأجيل المباراة؟
 
ج: رفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم فى سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.
 
س: ما الموقف النهائى للمباراة؟
 
ج: أرسل الاتحاد الأفريقى "كاف" خطاباً إلى مسئولى الزمالك، وكذلك إلى الاتحاد الكرة المصري، أخطره فيه بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى، التى كان مقررا لها التاسعة مساء اليوم الأحد بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تعذر وصول الفريق الغينى للقاهرة.
 
س: وماذا فعل الزمالك بعد إلغاء المباراة؟
 
ج: الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية باستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي فى نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس فى المملكة العربية السعودية.
 
س: ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة بشأن المباراة؟
 
ج: أوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.
 
 س:ما ترتيب مجموعة الزمالك فى الكونفدرالية ؟
ج: يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.