التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:22 م , بتوقيت القاهرة

تألق منسى وصدارة المجموعة وفوز جوميز.. مكاسب للزمالك بعد التغلب على أبو سليم

الزمالك و ابو سليم
الزمالك و ابو سليم
حقق فريق الزمالك العديد من المكاسب بعد الفوز على أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة عنابة الجزائرية، ليحسم الفارس الأبيض التأهل فى صدراة المجموعة.

ومن أبرز المكاسب التي حققها الزمالك بعد الفوز على أبو سليم، تحقيق الفوز الأول لجوميز مع الأبيض، وتألق ناصر منسى وتسجيله ثنائية ساهمت فى صعود الفريق لربع النهائي متصدرا مجموعته بالكونفدرالية.

 

جوميز يحقق فوزه الأول

 

حقق جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، الفوز الأول له مع الفريق أمام أبو سليم الليبى، حيث سبق وتعادل في أول مباراة مع الأبيض أمام الإسماعيلى ببطولة الدورى والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، لتأتى مباراة أبو سليم ليقدم الخواجة البرتغالى بشائر قدراته الفنية مع الفريق، وتزيد ثقة الجمهور به أنه قادر على تحقيق الفوز للفريق بالبطولة الأفريقية.

 

تألق ناصر منسى

 

شهدت مباراة أبو سليم تألق ناصر منسى، والكشف عن قدرات اللاعب التي ظهرت خلال المباراة، بعدما سجل ثنائية في مرمى الفريق الليبى، قادت فريقه للصعود لربع نهائى البطولة الأفريقية، وجاء هدفى منسى ليزيد المنافسة بينه وبين الجزيرى في خط الهجوم الأبيض وهو ما يصب فى مصلحة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك يتصدر مجموعته بالكونفدرالية

 

فوز الزمالك على أبو سليم الليبى جعل الزمالك يحسم التأهل فى صدارة المجموعة التى تضم إلى جانبه أبو سليم الليبى وساجرادا الأنجولى وسوار الغينى.

ووصل رصيد الزمالك للنقطة 13 في قمة المجموعة يليه أبو سليم برصيد 9 نقاط، ثم ساجرادا  بـ 5 نقاط، يليه سار الغينى برصيد نقطة وحيدة فقط.