التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:08 ص , بتوقيت القاهرة

مران الزمالك الأخير بالجزائر.. جلسة مع عواد وجوميز ينزل بالحمل البدنى

الزمالك
الزمالك
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، النزول بالحمل البدني للاعبين، في المران الختامي اليوم السبت الذي أقيم على ستاد 19 مايو 1956 استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي.
 
وفضل المدير الفني النزول بالحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مواجهة الفريق الليبي مساء الغد.
 
أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب، خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ستاد 19 مايو 1956 بمشاركة جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية.
 
كما حرص جوزيه جوميز ، وأحمد مجدي المدرب المساعد، على توجيه التعليمات بشكل مستمر خلال التقسيمة، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.
 
وحرص لويس فيسنتي مدرب حراس الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمد عواد حارس الفريق على هامش مران اليوم شرح فيها بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مران اليوم قبل مشاركته في التقسيمة الفنية استعداداً للقاء الغد.
 
وظهر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، في المران لتحفيز لاعبي الفريق.
 
ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.