التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يواصل التأهيل للشفاء بعد غيابه عن قمة ليفربول وتشيلسي

محمد صلاح يواصل التأهيل
محمد صلاح يواصل التأهيل
يواصل المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة تزامنا مع غيابه   عن مواجهة تشيلسي في الجولة 22  من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم للإصابة.
 
وأعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، غياب الدولى المصري محمد صلاح عن مواجهة الريدز اليوم ضد تشيلسي العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، في منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي وأيضا عن مباراة آرسنال المقبلة. 
 
ونشر حساب ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، صورة للنجم المصري محمد صلاح الدولي أثناء مواصلة البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.  الملك @MoSalah يستمر في عمليات الاستشفاء 👊📸 pic.twitter.com/czTZkp8STJ
 
 
وقال كلوب خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي: "محمد صلاح ليس جاهزاً لمباراة تشيلسي و أيضًـا للمباراة التالية ضد أرسنال، إنه مُصاب وإصابة العضلات تستغرق وقتاً، كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر سوءًا، لذلك دعونا ننتظر".
 
ويواجه فريق ليفربول نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.
 
ويتربع الريدز على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.
 
يستضيف  فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024. 
 
 فيما يأتي تشيلسي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.