التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:37 ص , بتوقيت القاهرة

جدو: تفاءلوا.. موزمبيق كانت معانا في 2010 وكسبنا البطولة

جدو
جدو
استعاد محمد ناجي جدو نجم المنتخب الوطني السابق، ذكريات الفوز خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010، والتي توج بها المنتخب الوطني كآخر لقب حصده الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية.

وكتب جدو عبر حسابه على تويتر: "قبل ما يخترعوا الاحتفالات بعد الأجوان من باب التفاؤل موزمبيق كانت معانا في المجموعة في 2010 وكسبنا البطولة بكره بإذن الله نكسب ونرجع بالكأس التامنة".

جدو
جدو

 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة موزمبيق غداً في مستهل مشواره بدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وأكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه قوى ويمتلك تاريخا كبيرا في البطولات الأفريقية، قائلا، "نلعب البطولات لتحقيق الألقاب، ونعمل بجد فى جميع المباريات والبطولات".

وأضاف فيتوريا، فى المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق غدا فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، "مستعدون للبطولة، موزمبيق فريق رائع ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما، نحترم جميع المنتخبات، وأعرف أن المباراة الأولى وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحتنا كبيرة فى هذه البطولة".
 
وتابع مدرب المنتخب، "أمتلك لاعبين كبار فى منتخب مصر، والكل جاهز للمشاركة، وهناك منافسة قوية بينهم، محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد".
 
واختتم فيتوريا حديثه قائلا، "التنظيم جيد وأشكر كوت ديفوار وكاف على الاستقبال، وأريد أن أهنئهم على التنظيم وأتمنى أن تكون بطولة رائعة".