التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:18 ص , بتوقيت القاهرة

قصة عشق لا تنتهى..شاهد أجمل أهداف محمد صلاح فى رحلته على ملعب أنفيلد

محمد صلاح
محمد صلاح
يتألق النجم المصري الدولي محمد صلاح الذي يلعب بين صفوف ليفربول، دائما عندما يخوض مباريات فريقه على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، وآخرها عندما أحرز هدفين فى الفوز على برينتفورد، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما ، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 
محمد صلاح والأنفيلد عشق لا ينتهى

يبدو أن هناك قصة عشق بين محمد صلاح واللعب على ملعب أنفيلد، إذ أنه وفقا لشبكة "أوبتا" العالمية، فإن النجم المصري أصبح أكثر لاعب من ليفربول سجل أهدافاً على ملعب الريدز فى تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن النجم المصرى  رفع رصيده إلى 87 هدفا على أرضية ملعب الآنفيلد فى البريميرليج، متفوقا على روبى فاولر أسطورة ليفربول، صاحب المركز الثانى برصيد 85 هدفا.

أهداف محمد صلاح على ملعب أنفيلد

نستعرض بالفيديو مجموعة من أجمل أهداف محمد صلاح على ملعب أنفيلد:

 
محمد صلاح ليفربول

اقتحم محمد صلاح قلوب جماهير ليفربول منذ أن وضع قدميه فى ملعب الأنفيلد ، ومع تألقه في المباريات وإحرازه الأهداف المتتالية فى مسابقة الدورى الإنجليزي، زادت مساحة حب الجمهور له، حتى أصبح أيقونة تتربع على عرش قلوبهم، ولعبت أخلاقه العالية وتواضعه دوراً كبيراً للوصول إلى هذه المكانة.

وكان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.

أرقام محمد صلاح

شارك صلاح بـ119 هدفاً في 117 مباراة مع ليفربول على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزى الممتاز (سجل 87 وصنع 32) هدفا.

كما يعد محمد صلاح رابع لاعب يسجل في أول 6 مباريات لفريقه على أرضه في موسم بالبريميرليج، بعد كل من: 2004/05 - تييري هنري (آرسنال) 1995/96 - آلان شيرر (بلاكبيرن) 1995/96 - ليس فرديناند (نيوكاسل).

يحتاج لتسجيل هدف وحيد عقب فترة التوقف الدولى الحالية، في الدوري الإنجليزي، للإنضمام لقائمة أفضل 10 هدافين بالبريميرليج ويعادل الرقم المسجل باسم مايكل أوين صاحب المركز العاشر برصيد 150 هدفا.

أخبار محمد صلاح

ويأمل محمد صلاح هذا الموسم في قيادة ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، الذي غاب عنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، والتتويج بلقب الدوري الأوروبي، والفوز بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، بالإضافة إلى الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل إلى كأس العالم 2026 رفقة منتخب مصر، من أجل تعزيز آماله في الوجود ضمن قائمة المرشحين للحصول على الكرة الذهبية 2024 ، ومن ثم المنافسة بقوة على الجائزة.