التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:24 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد عودة كولر للقاهرة وقيادة تدريبات الأهلى

كولر
كولر
يعود مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى القاهرة يوم السبت المقبل، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها بعد الانتهاء من مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري.

ويقود كولر تدريبات الأهلي الجماعية بدءا من يوم الأحد المقبل، عقب انتهاء الأجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية لظروف الأجندة الدولية في شهر نوفمبر الجاري.

ورفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة الاستعجال في تقييم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر، أو التفكير في رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد تعرضه لسلسلة من الانتقادات بسبب المستوى غير المرضي الذي ظهر عليه منذ قدومه للأهلي، بداعي أن اللاعب لم يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق الأحمر أو الانسجام مع باقي زملائه.

ويرى كولر أن موديست لاعب كبير وفكرة تقييمه والتفكير في فسخ عقده في يناير المقبل أمر مرفوض، لأن اللاعب يحتاج إلى رفع لياقته البدنية وهو ما سيحدث مع حصوله على عدد كبير من المباريات، قبل أن يتم الحكم عليه بشكل كامل، لاسيما وأنه كان من اللاعبين المميزين في الدوري الألماني.
 
ويرى الجهاز الفني للأهلي أن موديست بدأ في التحسن وإظهار جزء ولو بسيط من قدراته بفضل الاستمرارية في المشاركة خاصة في مباراتي المقاولون العرب والجونة، بعكس الحال الذي كان عليه في بداية مشواره مع الأهلي.
 
وأنتقل موديست للأهلي الصيف الجاري في صفقة انتقال حُر بعد إنتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني.