التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

عاشق لليفربول فى البرازيل يطلق اسم محمد صلاح على مولوده الجديد

مشجع لليفربول وزوجته
مشجع لليفربول وزوجته
برهّن أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي فى البرازيل عشقه الكبير للنجم المصري محمد صلاح جناح الريدز، وأقنع زوجته بتسمية مولوده "مو". ووفقًا لما نشرته شبكة "ESPN"العالمية، فإن أحد عشاق ليفربول المتعصبين فى البرازيل استطاع إقناع زوجته بتسمية مولوده الجديد باسم قدوته فى الريدز النجم المصري محمد صلاح.

وأضافت الشبكة، أن خوسيه ليتيري أحد مشجعي ليفربول المتعصبين فى مدينة كاروارو بـ بيرنامبوكو بالبرازيل عقد صفقة مع زوجته بريسيلا سوزا، وأطلق على ابنه حديث الولادة اسم جايل صلاح سوزا دو ناسيمنتو، على اسم نجم كرة القدم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وقال خوسيه ليتيري فى تصريحات لشبكة "ESPN"، "أنا معجب كبير بليفربول، أتابع الفريق منذ عام 2005 وأصبحت أبًا، وهى فرصة فريدة لتكريم أعظم لاعب فى الفريق خلال السنوات العشر الماضية، لذلك قمت بتسمية الابن صلاح".

وأضاف مشجع ليفربول خلال حديثه، "الآن هناك صلاح في بيرنامبوكو بالبرازيل" .

وأكد ليتيري أن شغفه بالريدز بدأ عام 2005، بعد "معجزة إسطنبول"، عندما قام الفريق بواحدة من أكبر العودة فى التاريخ في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان كاكا وشيفشينكو، في تلك المناسبة، سعوا للتعادل 3-3 في النهائي، بعد تقدمهم 3-0 في الشوط الأول، وأصبحوا أبطالاً بركلات الترجيح.

وتابع، "بعد معجزة إسطنبول، بدأت متابعة الفريق واللعب معهم في ألعاب الفيديو، عندما أدركت أننى كنت واقعاً في الحب بالفعل".

ولكن لكي يتمكن خوسيه ليتيري من تسمية نجله على اسم محمد صلاح، كان عليه أن يتوصل إلى اتفاق مع زوجته بريسيلا سوزا، التي لم تكن ضد ذلك، بل وضعت شرطا.

واصل ليتيري حديثه، ''من البداية وافقت، أولاً، لأنها تعرف مدى تعصبي للنادي، حتى إنها تقول إنني لا أحب ليفربول أكثر من والدي، وأيضًا لأنها تحب صلاح، ليس فقط كلاعب، ولكن كشخص، ومع القليل من متابعته خارج الملعب، تعتقد أنه شخص جيد".

وأضاف، "ما لم توافق عليه زوجتي هو إعطائي كلا الاسمين، حيث أردت حقًا أن أسميه روبرتو صلاح، تكريمًا لبوبي فيرمينو أيضًا"، لكنها قالت إنني لن أستحق سوى واحدة، فترك صلاح”.