التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة لوتون تاون وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

محمد صلاح
محمد صلاح
يحل فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على منافسه لوتون تاون، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب يدفوردشير، ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة لوتون تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي

مباراة لوتون تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي تقام فى الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، وسيتم بثها على قناة beIN Sports HD 1 .

ويدخل فريق ليفربول المباررة تحت شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة الانتصارات خاصة أن الريدز يرغب في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.لوتون تاون ضد ليفربوليملك فريق ليفربول فى جعبته 23 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 2 وخسر لقاء وحيد، أمام توتنهام متصدر جدول الترتيب، بينما يملك فريق لوتون تاون رصيد 5 نقاط جمعهما الفريق من 10 مباريات.
 
جمع لوتون تاون الـ 5 نقاط من فوز واحد على حساب إيفرتون، وتعادلين مع ولفرهامبتون ونوتنغهام فورست، مقابل 7 هزائم أمام كل من برايتون وتشيلسي ووست هام وفولهام وبيرنلي وتوتنهام وأستون فيلا.

مباراة لوتون تاون وليفربوليسعى محمد صلاح إلى مواصلة تألقه في مباريات الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بالتسجيل في شباك فريق لوتون تاون الوافد الجديد للبريميرليج، إذ يأمل ضمه إلى قائمة ضحاياه.
 
كان لوتون تاون تأهل بنهاية الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، ليبدأ المنافسة مع الكبار بداية من الموسم الحالي.
 
وتواجد محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين، لنيل جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالعام الجارى 2023، المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم.
 
يقدم محمد صلاح، موسما رائعا مع ليفربول، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، فى مختلف المسابقات، من خلال مساهمته فى 14 هدفا خلال 14 مباراة. 
 
إجمالا، خاض محمد صلاح 241 مباراة في الدوري الإنجليزي بقميصي تشيلسي وليفربول، سجل خلالها 147 هدفا وصنع 68.