التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:05 م , بتوقيت القاهرة

آس عن صفقة الفرنسى موديست: الأهلى تعاقد مع بديل هالاند

موديست
موديست
سلطت صحيفة آس " الإسبانية  الضوء على صفقة أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد ووصفته بـ"بديل هالاند إلى مصر"، في إشارة إلى أن  المهاجم الفرنسي انضم إلى  بوروسيا دورتموند لتعويض رحيل إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي في 2022.
 
 
وانضم أنتوني موديست إلى بوروسيا دورتموند عقب رحيل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه قضى موسمًا واحدًا مع النادي الألماني.
 
Capture
 
شارك موديست في 19 مباراة مع دورتموند خلال مسيرته معه، أحرز فيها هدفين فقط من رأسيتين وصنع هدفا واحدا، مما جعله يرحل عن الفريق الألماني ، وظهر الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد في مران الفريق اليوم على ملعب التتش قبل السفر للسعودية لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب بطولة السوبر الأفريقي.
 
كان قد أعلن الأهلي التعاقد مع المهاجم الفرنسي لمدة موسم قابل للتجديد بعدما اجتاز الاختبارات الطبية التي خضع لها الأيام الماضية ، ويخوض موديست مراناً بدنياً على هامش تدريبات الأهلي التي تأتي قبل السفر مساء اليوم ،الثلاثاء، إلى السعودية . 

انتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بورسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي لكنه تدرب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، للحفاظ على لياقته البدنية.

وقع الأهلي عقداً مع أنتوني موديست مدته موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً لمدة موسم آخر حال مشاركة اللاعب فى عدد مُحدد من المباريات وتسجيله أهدافا مُحددة أيضاً.