التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 10:26 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يتلقى ثالث ضربة فى سوق الانتقالات الصيفية

أندريه تريندادي
أندريه تريندادي
كشفت تقاريرصحفية عن تلقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح  ضربة جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي ، وذلك بعد فشله في ضم مويزيس كايسيدو وروميو لافيا، المنضمين لصفوف تشيلسي.
 
وذكرت شبكة "ESPN" رفض نادي فلومينينزي البرازيلي عرضا من ليفربول ، بقيمة 30 مليون يورو لضم متوسط الميدان أندريه  تريندادي ، وذلك بعد أن بحث ليفربول ضم أندريه قبل نهاية سوق الانتقالات الجارية يوم 1 سبتمبر المقبل، لكن نادي فلومينينزي رفض رحيل الدولي البرازيلي قبل نهاية الموسم ، وأخبر النادي البرازيلي ليفربول بأنه حتى لو تم رفع قيمة العرض، فلن يسمح لأندريه بالرحيل في الوقت الحالي .
 
يأتي ذلك في الوقت الذي يحتاج فيه ليفربول لمواصلة تدعيم وسط ميدانه، وذلك بعد رحيل فابينيو وجوردان هندرسون للاتحاد والاتفاق السعوديين على الترتيب.
 
ويمتد عقد أندريه مع فلومينينزي حتى ديسمبرمن عام 2026، ويعد حاليا من أهم لاعبي الفريق بخوضه 40 مباراة هذا الموسم، ليجذب اهتمام العديد من الأندية.
 
وسبق أن قدم فولهام عرضا بقمية 20 مليون يورو لضم أندري في وقت سابق من العام الجاري.
 
ويرغب فلومينينزي في التتويج بكوبا ليبرتادوريس هذا الموسم، ويستعد الفريق البرازيلي لمواجهة أولمبيا من باراجواي يوم 24 سبتمبر/أيلول المقبل في ذهاب ربع النهائي، ويعول على أندري كثيرا في تحقيق هذا الحلم.