التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:41 م , بتوقيت القاهرة

مليون دولار و"الرغبة" يقربان سوزا من الانضمام للأهلي

جوستافو سوزا
جوستافو سوزا
اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة المهاجم الأجنبي، والتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وأعاد مسئولو النادي الأهلي فتح خط مفاوضات مع نادي جيونبوك خلال الأيام الماضية لإقناعهم بالعدول عن موقفهم الرافض لرحيل المهاجم البرازيلي، قبل أن يتغير موقف إدارة النادي الكوري الجنوبي، وتعيد النظر فى العرض الأهلاوي.

ورفع الأهلي عرضه المالي للتعاقد مع سوزا إلى مليون دولار لصالح النادي الكوري الجنوبي، نظير الموافقة على بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما اشترط جيونبوك زيادة المقابل المعروض للموافقة على بيع مهاجمه البرازيلي.

كما لعبت رغبة سوزا فى الرحيل وخوض تجربة جديدة مع الأهلى في عدول مسئولي جيونبوك عن موقفهم، بعدما أكد اللاعب لإدارة ناديه أن لا يرغب فى البقاء، وعليهم الاستفادة المالية منه حتى لا يرحل مجاناً فى يناير المقبل، عقب نهاية عقده.

وشهدت الفترة الماضية تعثر المفاوضات بين الأهلي وجيونبوك لبيع سوزا بسبب رفض النادي الكوري الجنوبي التفريط في اللاعب قبل أن يوافق على رحيل اللاعب.